احــــــــــلى عشــــاق

احــــــــــلى عشــــاق


 
الرئيسيةالمجلهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطة جديدة للمواجهة التاريخية مع البرازيل غدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صلاح العطار
عضو جديد
عضو جديد


عدد المشاركات : 20
العمر : 21
مطربك المفضـل :
ساكن فين :
مزاجى :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: خطة جديدة للمواجهة التاريخية مع البرازيل غدا   الأحد يونيو 14, 2009 6:57 am

24 ساعة فقط.. وينطلق مشوار منتخبنا الوطني في بطولة العالم للقارات بلقاء مرتقب ومثير بل وتاريخي مع منتخب البرازيل الملقب براقصي السامبا.
يؤدي منتخبنا مرانه الأخير في الرابعة عصر اليوم "الخامسة بتوقيت القاهرة" علي ملعب استاد فري ستيت أو الولايات الحرة في نفس التوقيت وعلي نفس الملعب الذي تقام عليه مباراة الغد بمدينة بلومفونتين هذه المدينة الصغيرة والهادئة وقرر الجهاز الفني أن يكون مران اليوم مغلقا أمام الجماهير مثلما كان المران المسائي أمس والذي كان قويا لأنه كان الثاني منذ وصول الفريق إلي المدينة.
ويقبل اللاعبون علي التدريبات بروح معنوية كبيرة بعد أن تخلصوا من معظم آثار صدمة مباراة الجزائر.. وتنتاب اللاعبون مشاعر ممزوجة بالسعادة والقلق وهم يتأهبون لمواجهة البرازيل بطل كأس العالم خمس مرات وبطل القارات مرتين ويعتبرونها فرصة تاريخية لهم لاثبات وجودهم أمام كاكا وروبينيو وفيانو وداني ألفيش.
ركز حسن شحاتة ورفاقه شوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان علي خطة المباراة والتي ستكون مبنية أساسا علي وجود خمسة لاعبين بينهم ثلاثة محاور في الغالب هم أحمد حسن ومحمد شوقي وحسني عبدربه لمواجهة خط وسط البرازيل الذي يعتبر الأقوي والاخطر في العالم لاسيما وانه يضم كاكا حديث العالم حاليا بعد انتقاله التاريخي إلي ريال مدريد وروبينيو وجيلبرتو سيلفا واندرسون.
تصحيح الأخطاء
واهتم الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة علي تصحيح الأخطاء القاتلة التي ظهرت في مباراة الجزائر وكان حسن شحاتة وشوقي غريب يصممان علي ايقاف التدريب أكثر من مرة للتأكيد علي الدفاع الجماعي من الخطوط الأمامية والتركيز علي أن تكون الخطوط الثلاثة مسئولة عن أي خطأ دفاعي وليس خط الدفاع وحده بعد أن كشفت مباراة الجزائر الخلل الواضح في الخطوط الثلاثة دفاعا وهجوما.
ورفض شوقي غريب فكرة رقابة نجوم البرازيل بطريقة رجل لرجل وقال ان الفريق البرازيلي كله نجوم وهو فريق متكامل فنيا ومهاريا وبدنيا وخططيا ويحتاج إلي عمل جماعي من كل لاعبينا لأن الرقابة الفردية لن تؤدي الهدف بل ربما تأتي بنتائج عكسية.
قال المدرب العام ان منتخب مصر لن يكون حصالة للبرازيل أو ايطاليا وإنما سيلعب مباريات كبيرة وان الكابتن حسن شحاتة يؤكد دائما للاعبين استمتعوا بالكرة والعبوا بدون ضغوط فلن يحاسبكم أحد علي النتائج ولكن الحساب سيكون علي الأداء والروح والظهور بمظهر مشرف.
أوضح غريب ان المنتخب لا يدافع عن سمعة الكرة المصرية فقط وإنما يدافع عن سمعة الكرة الافريقية كلها بصفته بطلا لافريقيا عامي 2006 و2008 والعالم كله سيشاهد هذه المباراة ولابد أن يكون اللاعبون علي مستوي الحدث وثقتي كبيرة في انهم يدركون ذلك جيدا وانهم سيتفوقون علي انفسهم في مباراة الغد التاريخية.
أكد ان الجهاز الفني واللاعبين مصممون ايضا علي الخروج من بطولة القارات بأفضل شكل يعيد للفريق ثقته في نفسه وثقة جماهير مصر فيه وألا يدخل مباراة رواندا القادمة في تصفيات المونديال باحباطات جديدة فنحن نريد ان نتخلص من الاحباطات التي اصابتنا واصابت المصريين بعد مباراة الجزائر.
ويحرص جهاز المنتخب في محاضراته النظرية اليومية علي عرض شريط مباراة البرازيل واورجواي يوم السبت قبل الماضي في تصفيات كأس العالم والتي انتهت بفوز كاسح لنجوم السامبا 4/صفر وذلك حتي يتعرف اللاعبون علي طريقة لعب البرازيل وكيفية مواجهة هؤلاء النجوم بينما اكتفي الفريق كله بمشاهدة تسجيل لمباراة البرازيل وباراجواي علي شاشة تليفزيون جنوب افريقا بالفندق أمس الأول.
ومن المنتظر ان يمثل منتخبنا غدا عصام الحضري وهاني سعيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله أو أحمد سعيد أوكا واحمد فتحي وحسني عبدربه واحمد حسن ومحمد شوقي وسيد معوض وابوتريكة ومحمد زيدان.
أكثر من خمسة آلاف متفرج شاهدوا المران الأول للمنتخب البرازيلي أمس وهو المران الترفيهي أو المران المفتوح لهذا الفريق العالمي أمس الأول بنادي سيسارامابودو الذي يتسع ل 116 ألف متفرج وهو يقع في منطقة شعبية بمدينة بلومفونتين اختارتها اللجنة المنظمة بالذات حتي يتمكن أكبر عدد من البسطاء من الاستمتاع بنجوم السامبا وخطف كاكا وروبينيو الاضواء وظلت الجماهير الغفيرة تصفق لكاكا أكثر من خمس دقائق وهو يحظي بأكثر شعبية هنا في جنوب افريقيا ويؤدي المنتخب البرازيلي مرانه الأخير وهو مران مغلق في الخامسة والنصف مساء اليوم علي ملعب استاد فري ستيت الذي تقام المباراة عليه وظهرت الجدية الشديدة علي وجوه لاعبي منتخب البرازيل واضح انهم مصممون علي احراز اللقب الثالث لكأس القارات مثل اصرارهم علي استعادة لقب المونديال في 2010 بجنوب افريقيا ايضا في الوقت الذي مكافح فيه من أجل الحصول علي تذكرة التأهل وتعترضنا الاشواك والأزمات!!
نفاذ التذاكر
ونفذت جميع تذاكر مباراة مصر والبرازيل وتم بيع 30 ألف تذكرة حتي صباح أمس وهي جميع تذاكرالدرجات الثانية والثالثة وهناك حوالي خمسة آلاف تذكرة للدرجة الأولي تم بيع معظمها والسعة الرسمية لاستاد فري ستيت 35 ألفا و600 كرسي والاستاد مزود بأحدث الوسائل طبقا لمواصفات الفيفا وهو تحفة رياضية ومعمارية رائعة.
مع تحيات محمد صلاح العطار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خطة جديدة للمواجهة التاريخية مع البرازيل غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــــــلى عشــــاق :: المنتديات الرياضيه :: Forum sports various public ,, منتدى الرياضة العامة المختلفة-
انتقل الى: