احــــــــــلى عشــــاق

احــــــــــلى عشــــاق


 
الرئيسيةالمجلهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينجادا في المؤتمر الصحفي:جوزيه صاحب الفضل في تدريبي للأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صلاح العطار
عضو جديد
عضو جديد


عدد المشاركات : 20
العمر : 20
مطربك المفضـل :
ساكن فين :
مزاجى :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: فينجادا في المؤتمر الصحفي:جوزيه صاحب الفضل في تدريبي للأهلي   الأحد يونيو 14, 2009 7:00 am

أعلن البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للنادي الأهلي تمسكه ببقية أفراد الجهاز الفني المعاون متمثلا في حسام البدري المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة وعلاء ميهوب وأحمد ناجي وعدم إحداث أي تغييرات في الجهاز الفني.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي ظهر أمس بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة وتم خلالها مناقشة العديد من التساؤلات حول تلك الصفقة.
اعترف فينجادا بأن مانويل جوزيه المدير الفني السابق هو صاحب الفضل عليه في إقناعه بتولي تدريب الأهلي خلفا له خاصة أنه علي اتصال دائم بجوزيه حيث أقنعه بتولي تلك المسئولية ولم يتردد علي الفور.
أضاف أنه شرف عظيم بالنسبة لأي مدرب لكي يتولي مسئولية تدريب القلعة الحمراء وقد تلقي العديد من الاتصالات التليفونية من مسئولي الأهلي وفضل هذا العرض علي مجموعة من العروض الأخري التي تلقاها في الفترة الأخيرة واتخذت الأمور طابع السرية إلي أن تم التوصل إلي اتفاق نهائي وتم توقيع العقود.
أوضح فينجادا أن تدريبه للأهلي يعتبر بمثابة تحد كبير حيث إنه علي علم بأن الأهلي علي مدار السنوات الماضية حقق العديد من الإنجازات وسيحاول بشتي الطرق الحفاظ علي تلك الانتصارات وإضافة المزيد من البطولات.
أكد المدير الفني الجديد أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن كرة القدم المصرية حيث إنه تولي في وقت سابق تدريب الزمالك وبعده المنتخب الأوليمبي المصري.. كما أنه حريص علي متابعة الدوري المصري من خلال الفضائيات ومن البديهي أنه لا يعرف جميع اللاعبين بالأهلي لذا فإنه يحتاج إلي المساعدة بعض الوقت.
أشار فينجادا إلي أن طموحاته مع الأهلي تتمثل في المكسب ولا بديل عنه لذا فإنه سيسعي لتحقيق هذا الهدف وستكون البداية الحقيقية له أمام حرس الحدود في كأس السوبر المصري يعقبها دورة ويمبلي الودية والتي يشارك فيها أكبر الأندية الأوروبية.
وكشف فينجادا عن أزمة فعلية سيتعرض لها خلال المرحلة المقبلة متمثلة في عدم لقائه باللاعبين الدوليين بسبب مشاركتهم مع المنتخب الأول في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 وهو نفس الحال بالنسبة للاعبين الشباب بسبب ارتباطهم بكأس العالم للشباب التي ستقام في القاهرة حيث إنه سيحاول في الموسم القادم خلق توليفة متكاملة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة.
ومن ناحية أخري.. قال هادي خشبة المنسق العام: إن فينجادا من أفضل المدربين في الوقت الحالي وسيكون إضافة قوية للفريق ومن ثم فإنه تم التعاقد معه لمدة موسمين فقط قابلين للتجديد رافضا الإفصاح عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه المدير الفني.
أضاف أن العقد بين الأهلي وفينجادا ليس به شرط جزائي علي الطرفين حيث إنه من الممكن إنهاء العلاقة من أي جانب بالتراضي في أي وقت.
مع تحيات محمد صلاح العطار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فينجادا في المؤتمر الصحفي:جوزيه صاحب الفضل في تدريبي للأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احــــــــــلى عشــــاق :: المنتديات الرياضيه :: Forum sports various public ,, منتدى الرياضة العامة المختلفة-
انتقل الى: